إن Galaxy Note 10 هو هاتف Samsung الجديد الوحيد الذي يجب أن تهتم به عام 2019 ، وقد يأتي مع إعادة تصميم ترى أن جميع الأزرار المادية قد تخلصت منها. لقد جمعنا كل الشائعات حول هاتف Samsung Note 10 القوي في أغسطس.



Galaxy S10 شيء مميز ، لكن Note 10 هو هاتف Samsung الجديد الذي ستشاهده في عام 2019. ويتوقع ظهوره في أغسطس إلى جانب إصدار 5G ، وتشير أحدث الشائعات إلى أن Note 10 يمكن أن تكون أول كاميرا تصدر كاميرا 100 ميجا بكسل ، وقد تفقد جميعها أزرار الأجهزة لصالح منصات سعوية.
تشير ETNews إلى أن الملاحظة 10 ستوفر تجربة بدون أزرار تمامًا ، على الرغم من أن اللوحات التي تحل محل أزرار الأجهزة الموجودة من المحتمل أن توجد في نفس الأماكن. يبدو فطيرة في السماء ومن المحتمل أن تكون مستقبلية بعض الشيء لتحديث 2019 لعائلة Note ، ولكن Note 10 لن يكون أول هاتف ذكي يحقق ذلك ، مع Meizu Zero الذي لا يزال قيد التطوير ويعمل على تصميم بدون أزرار بالكامل . لقد قمنا مؤخرًا بمراجعة Red Magic Mars الذي يستخدم أيضًا منصات سعوية ، هنا لتحسين طريقة اللعب.
تمكنت شرائح Qualcomm من دعم كاميرات 192 ميجا بكسل منذ عام 2018 باستخدام Snapdragon 845 ، لكن عددًا قليلاً من شركات تصنيع الهواتف قد استفادت من أعلى 48 ميجا بكسل. في أواخر عام 2019 ، تقول الشركة إننا سنرى كاميرات هاتف تصل إلى 64 وحتى 100 ميجا بكسل ، وفقًا لما قالته MySmartPrice .
فلماذا يجب أن تكون سامسونج أول من يطلق مثل هذا الجهاز؟ في الحقيقة ، لا يوجد أي سبب يدعو إلى افتراض أنها ستكون Samsung ، ويمكن أن تكون مثل Huawei أو Honor ، التي أجرت مؤخرًا تجارب على عدسات عالية ميغابكسل. ولكن ننسى أنه في عام 2018 طورت شركة Samsung مستشعرات الصور الخاصة بها القادرة على التقاط صور 48 ميجابايت و 32 ميجابايت ، ومن المنطقي أنها في عام 2019 سترغب في البناء على هذا الإنجاز.
من المرجح في أذهاننا أن Galaxy Note 10 سوف يتبع S10 5G مع مجموعة كاميرا خلفية رباعية العدسات ، على الرغم من أنها قد لا تكون هي نفس المواصفات. بالفعل ، أكد Sammobile بالفعل أن Note 10 ستحصل على كاميرا رباعية العدسات. نحن نراهن أنها ستحصل على كاميرا الصور الشخصية الثانية في المقدمة أيضًا ، مع S10 Plus الآن يحدد الثنائي 10Mp + 8Mp.
الصورة الموجودة في أعلى هذه الصفحة هي صورة مفاهيم لما يمكن أن تبدو عليه الملاحظة 10 ، والتي تنتجهاPhoneArena واستناداً إلى الشائعات. بشكل مشترك مع Galaxy S10 الجديد ، قام الموقع بتصويره في خيارات الألوان الجديدة Canary Yellow و Prism Green. كما أنه يُبيِّن قُطع الثقب الممدود S10 Plus لكاميرات الصور الشخصية المزدوجة ، وفي الخلف الكاميرا رباعية العدسة في Galaxy S10 5G. لكن تذكر أن هذه الصورة ليست هي الصفقة الحقيقية ، إنها مجرد انطباع للفنان بناءً على الشائعات ، وبالتالي في حد ذاته لا يدعم أي من هذه الشائعات.
قد لا يكون الرسم التوضيحي لتلك الكاميرا المثقوبة دقيقًا تمامًا ، وفقًا لتقرير Tech Radar . تنوي Samsung تقليل حجم القطع تدريجياً بحيث يكون غير مرئي عمليًا ، وفي نهاية المطاف تتخلى عنه جميعًا لصالح كاميرا عرض أقل ، بينما ينبعث الصوت عبر الشاشة نفسها. ومع ذلك ، لا يزال عرض الجسم بالكامل على بعد عامين ، كما يلاحظ Samsung R&D VP و Yang Byung-duk.
وسيحصل Galaxy Note 10 ، الذي يحمل الاسم الرمزي حاليًا ، على معالج Exynos 9820 / Snapdragon 855 الأسرع ، والأرجح أنه يتوفر مع إصدار 5 جيجا بايت ، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت وذاكرة RAM 12 جيجابايت.كما سيتم تشغيل نفس إعداد البرنامج المحسّن مثل Galaxy S10 ، مع تطبيق واجهة مستخدم واحدة مبسطة جديدة على Android 9 Pie.
شهد تصميم السلسلة S بعض التحديثات المثيرة للاهتمام ، مع المزيد من خصائص الشاشة أكثر من أي وقت مضى بفضل الحواف الأنحف ، ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 ، ولوحات Infinity-O الأكبر حجماً التي تستخدم تقنية Dynamic AMOLED. مع وجود Galaxy S10 Plus الآن حتى 6.4 بوصة ، يمكننا أن نرى الملاحظة 10 تتحرك لأعلى لتعكس نسخة 5G في 6.7in. الجديد أيضًا في Galaxy S10 هو مستشعر بصمة الموجات فوق الصوتية في الشاشة.
تقليديا ، نسخة أكبر من سلسلة Galaxy S مع بطارية ذات سعة أعلى ، قلم S Pen وتحسينات مختلفة لأمثال الكاميرا ، نادرا ما تفشل Galaxy Note جديدة في التأثير (ما لم تنفجر ، بالطبع).
تشير الشائعات المبكرة المتعلقة بالملاحظة 10 إلى شاشة AMOLED أكبر مقاس 6.66 بوصة (ارتفاعًا من 6.4 بوصة) ، ونتوقع أن يكون ذلك مع حافة أقل نحافة لتجربة حقيقية من الحافة إلى الحافة مع مساحة سطح أكبر بنسبة 8٪.
الترحيب الأقل هو الأخبار التي تشير إلى أن Note 10 يمكن أن يكون أول هاتف رائد من Samsung يأتي بدون مقبس سماعة رأس تقليدي مقاس 3.5 مم. والأكثر إثارة للصدمة هي فكرة أنها قد لا تحمل علامة "ملاحظة" على الإطلاق .
واحدة من أكثر الشائعات الموجودة في Note 10 هي أن Samsung ستتخلى عن لوحة Infinity-O الجديدة وتنقل كاميرا الصور الشخصية إلى قلم S-Pen. نحن لسنا مقتنعين ، ولكن هناك براءة اختراع تدعم النظرية.

متى يكون تاريخ إصدار Galaxy Note 10؟

عادةً ما تكشف Samsung النقاب عن السلسلة الرائدة الجديدة من Note في أغسطس ، قبل أسابيع قليلة من IFA. توقع نمطًا مألوفًا في عام 2019 مع إطلاق الملاحظة 10 في أوائل أغسطس.

كم سيكلف Galaxy Note 10؟

يبدأ السعر الحالي لجهاز Galaxy Note 9 من 799 جنيه إسترليني ، على الرغم من إطلاق الهاتف بسعر 899 جنيه إسترليني.
لم نسمع أي شائعات تشير إلى أن التسعير سيتغير لعام 2019 ، لكن Galaxy S10 شهد ارتفاعًا في الأسعار قد ينعكس هنا.يجب أن تتوقع أيضًا دفع المزيد مقابل إصدار Note 10 5G.
رابط فيديو للشرح عن الهاتف : https://www.youtube.com/watch?v=IQOnVPT_hJ0